الارشيف / الرياضة

مانشستر يونايتد يتأهل لدور الـ8 ببطولة الدوري الأوروبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مانشستر يونايتد يتأهل لدور الـ8 ببطولة الدوري الأوروبي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي بعد فوزه الصعب على لاسك لينز النسماوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقي مساء اليوم، في إياب دور الستة عشر لليوروباليج.

واستفاد مانشستر يونايتد من فوزه ذهابا بنتيجة كبيرة 5 / صفر، ليتفوق 7 / 1 بمجموع المباراتين على الفريق النمساوي.

وتقدم لينز في الدقيقة 55 عن طريق فيليب ويسنجر، قبل أن يسجل جيسي لينجارد هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 88 سجل الفرنسي أنطوني مارسيال الهدف الثاني لمانشستر يونايتد.

وشهد الدور ذاته تأهل فريقا كوبنهاجن الدنماركي وشاختار دونتيسك الاوكراني،  إلى دور الثمانية من المسابقة، عقب فوز الأول على باشاك شهير التركي 3 / صفر وفوز الفريق الأوكراني  3 / صفر على فولفسبورج الألماني.

وتأهل كوبنهاجن إلى دور الثمانية، بعد تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة 3 / 1 ، حيث خسر ذهابا صفر / 1 أمام الفريق التركي، فيما تأهل شاختار دونتيسك بتفوقه 5 / 1 في مجموع المباراتين، حيث كان قد فاز ذهابا  2 / 1 في ألمانيا.

وفي المباراة الأولى، تقدم كوبنهاجن في الدقيقة الرابعة عن طريق يوناس ويند، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 62 سجل راسموس فالك الهدف الثالث لكوبنهاجن

وفي المباراة الثانية سجل جيونيور مورايس الهدف الأول لشاختار دونتيسك في الدقيقة 89، قبل أن يضيف مانور سولومون الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عاد مورايس ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وشهدت المباراة طرد الأمريكي جون بروكس مدافع فولفسبورج ، والجورجي دافيت كوتشولافا مدافع شاختار دونتيسك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مانشستر يونايتد يتأهل لدور الـ8 ببطولة الدوري الأوروبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا