الرياضة

رسمياً.. إيموبيلي يفوز بجائزة الحذاء الذهبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رسمياً.. إيموبيلي يفوز بجائزة الحذاء الذهبي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريقه يوفنتوس في المباراة ضد ضيفه روما في وقت لاحق اليوم السبت، في الجولة 38 الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل أيام على خوض بطل "سيري أ" مباراة فاصلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وخلت التشكيلة الأولية التي أعلنها النادي عبر حسابه على تويتر، من اسم أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ما يرجح أن مدرب يوفنتوس ماوريتسيو ساري فضّل إراحة رونالدو استعداداً لاستضافة ليون الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال الجمعة المقبل.

 

وخسر يوفنتوس مباراة الذهاب ضد ليون بنتيجة 0-1 في فبراير الماضي، قبل تعليق منافسات المسابقة بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وسيغيب عن تشكيلة يوفنتوس ضد روما، المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والذي يعاني من إصابة تهدد أيضاً مشاركته في المباراة ضد ليون.

 

وبغياب رونالدو عن مباراة روما، يحسم مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي عملياً لقب هداف "سيري أ" 2019-2020، وهداف الدوريات الأوروبية، متفوقاً على مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي (34 هدفاً).

 

ويحتل البرتغالي المركز الثاني في ترتيب الهدافين مع 31 هدفاً، خلف إيموبيلي المتصدر مع 35، والذي سيكون أمام فرصة لتعزيز رصيده عندما يخوض المباراة ضد المضيف نابولي في الجولة ذاتها مساء السبت.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رسمياً.. إيموبيلي يفوز بجائزة الحذاء الذهبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا