الرياضة

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد إنبي في الدوري المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد إنبي في الدوري المصري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لاستئناف مباريات الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي، خاض مباراتين وديتين أمام سموحة، وحقق الفوز برباعية نظيفة قبل أن يلتقي أمام الجونة، وفاز بخماسية مقابل هدفين.

 

ويأتي ذلك عقب توقف النشاط الرياضي، لمدة 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حسب تعليمات وزارة الصحة العالمية.

 

وينتظر النادي الأهلي مواجهات نارية عقب عودة النشاط الرياضي، حيث سيواجه إنبي بالدوري قبل أن يلتقي الوداد البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويرصد "الفجر الرياضي" موعد مباراة الأهلي المقبلة من خلال التقرير الآتي:-

 

يستضيف النادي الأهلي نظيره إنبي، مساء يوم 9 أغسطس المقبل، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الإسبوع الخامس عشر.

 

وتقام مباراة الأهلي ضد إنبي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد إنبي في الدوري المصري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا