الرياضة

تلقينا عروضاً فقط.. كوكاكولا: لم نبع فريق كرة القدم وننتظر قرار الجمعية العمومية

نفي مجلس إدارة نادى كوكاكولا برئاسة المهندس مجدى إسماعيل الأخبار المتداولة حول بيع النادى قطاع الناشئين لإحدى الشركات مؤكدًا أن ما يتم تداوله غير صحيح بالمرة.

وأشار المجلس إلى أنه بالفعل هناك عروض لأكثر من جهة لشراء قطاع الكرة بـ كوكاكولا وذلك ستتم مناقشته خلال الجمعية العمومية للنادى التى ستقام الشهر المقبل ومن المفترض ان تفوض الجمعية العمومية مجلس الادارة في اتخاذ القرار الأفضل لزيادة الإستثمارات داخل نادى كوكاكولا .

وطالب مجلس الادارة الجميع بضرورة توخي الحذر من الأخبار المغلوطة حول هذا الموضوع مؤكدًا أنه في حالة اتخاذ أى قرار سيتم إعلانه من جهه مجلس الإدارة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تلقينا عروضاً فقط.. كوكاكولا: لم نبع فريق كرة القدم وننتظر قرار الجمعية العمومية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا