الرياضة

الجبلاية: استئناف دوري الصالات والكرة النسائية أول أكتوبر

أكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية وكرة الصالات ان الدوري الممتاز للكرة النسائية ودوري كرة الصالات سيستأنفان في أول أكتوبر 2020.

وقالت عبد الحق إنه يتم اعداد جدول لإجراء مسحات لاعضاء الفرق المشاركة في دوري الكرة النسائية والصالات من أجل الاطمئنان علي سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا قبل بدء التدريبات، وسيتم تحديد موعد بداية التدريبات، ومواعيد استئناف الدوري، على أن ينتهي خلال شهر.

يذكر أن دوري الكرة النسائية يتبقي له 5 أسابيع، ويتصدر قمة الدوري نادي وادي دجلة، برصيد ٢٩ نقطة، ويأتي كفر سعد في المركز الثاني برصيد ٢٤ نقطة .

فيما يتبقي لدوري كرة الصالات 4 اسابيع، ومباراتي "قبل النهائي، والنهائي"، ويتصدر مصر المقاصة القمة برصيد ٣٢ نقطة، ويأتي الاعلاميين في المركز الثاني بـ ٢٩ نقطة، وميت عقبه في المركز الثالث بـ ٢٩ نقطة، ويحتل المنيا المركز الرابع بـ ٢٣ نقطة، متساويا في الرصيد مع البنك الاهلي صاحب المركز الخامس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجبلاية: استئناف دوري الصالات والكرة النسائية أول أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا