الرياضة

بعد انتقاله لنابولي.. ليل الفرنسي يعلن التعاقد مع بديل أوسيمين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد انتقاله لنابولي.. ليل الفرنسي يعلن التعاقد مع بديل أوسيمين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادي ليل الفرنسي السبت التعاقد مع المهاجم التركي براق يلماز آتيا من نادي بشكتاش، غداة انتقال النيجيري فيكتور أوسيمين إلى نابولي الإيطالي.

وأورد النادي الشمالي الفرنسي في بيان عبر موقعه الالكتروني، انه "فخور بالترحيب اليوم في صفوفه بالدولي التركي براق يلماز".

وأشار ليل الى ان يلماز (35 عاما)، وقع معه عقدا لموسمين، بعد مسيرة تنقل خلالها بين أندية تركية عدة مثل طرابزون سبور وفنربخشة وجالطة سراي.

وسيلتحق يلماز في ليل بإثنين من مواطنيه، هما الجناح الأيمن زكي شيليك ولاعب خط الوسط يوسف يازجي.

ويسعى ليل، رابع ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2019-2020 الذي أنهي بشكل مبكر بسبب فيروس كورونا المستجد، الى إعادة تكوين خط هجومه تحضيرا للموسم المقبل الذي سيشارك خلاله بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وأعلن النادي الفرنسي الجمعة انتقال مهاجمه النيجيري أوسيمين (21 عاما) الى نابولي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 70 مليون يورو على الأقل، بعدما سجل 18 هدفا في 38 مباراة معه.

كما انتهى في الآونة الأخيرة، عقد مهاجم آخر هو لويك ريمي (33 عاما).

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد انتقاله لنابولي.. ليل الفرنسي يعلن التعاقد مع بديل أوسيمين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا