الرياضة

أحمد السيد يطالب عاشور بتقديم الاعتذار للأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد السيد يطالب عاشور بتقديم الاعتذار للأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - طالب أحمد السيد،  قلب دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، من زميله حسام عاشور، بتقديم الاعتذار للنادي الأهلي، في أعقاب الأزمة الشهيرة التي شهدتها الفترة الماضية.

وكان عاشور قد وجه هجوماً للنادي الأهلي عبر فيديو نشر له من خلال وسائل التواصل الأجتاعي، ليرد الأهلي بتوجيه الشكر له عما قضاه خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد السيد عبر قناة "أون تايم سبورت": "الأهلي لا يستحق أن نتحدث عنه بهذا الشكل، لذلك طالبت من عاشور تقديم الاعتذار للنادي".

وتابع: "حاسام عاشور يحاول الإعتذار للأهلي حالياً، وأتمنى أن يقبل مجلس إدارة الأهلي ذلك، لأن عاشور شخص ذو خلق".

وأضاف: "دوماً تُحل مشاكل الأهلي داخل الغرف المغلقة وليس على العلن، ولم نعتد مهاجمة الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

واستطرد: "حينما رحلت عن النادي الأهلي لم أهاجم الأهلي بأي شكل، لأن النادي صاحب فضل كبير علي".

وأتم: "تلقيت عرضاً من نادي الزمالك عقب رحيلي عن صفوف الأهلي، وتحدث معي لاعب الزمالك السابق أسامة حسن، وأبلغته بأنني سأصلي استخارة وأقوم بالرد، إلا أنني صرفت النظر عن الأمر".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد السيد يطالب عاشور بتقديم الاعتذار للأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا