الرياضة

نجم الأهلي يخضع لفحص طبي جديد عقب عودة التدريبات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الأهلي يخضع لفحص طبي جديد عقب عودة التدريبات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يخضع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي جديد عقب نهاية عيد الأضحى المبارك، من أجل الإطمئنان على إصابته.

وكان ياسر إبراهيم، تعرض للإصابة في كاحل القدم، خلال مشاركته أمام الجونة الودية، وتأكد غيابه لمدة ثلاثة أسابيع مقبلة.

وأجرى خالد محمود طبيب الفريق، اتصال مع المدافع خلال الساعات الماضية، للإطمئنان على الإصابة، حيث أكد إبراهيم أنه حالته أصبحت في تحسن.

ويستأنف الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، تدريباته غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لعودة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الأهلي يخضع لفحص طبي جديد عقب عودة التدريبات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا