الرياضة

الزمالك يدخل معسكره الأخير ببرج العرب استعدادا لمواجهتى المصري والاتحاد فى الدوري

ويلتقى الزمالك مع المصري البورسعيدى فى السادس من أغسطس الجاري فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري باستاد الجيش الثالث ببرج العرب .

كما يواجه الزمالك على نفس الملعب الاتحاد السكندري فى العاشر من أغسطس باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من الدوري.

واكتفى الجهاز الفني الزمالك بالمباريات الودية الخمس التي خاضها الفريق خلال معسكري برج العرب الأول والثاني حتى الآن استعدادا لاستئناف المباريات الرسمية فى الدوري عقب موافقة كارتيرون والجمعية العمومية على المشاركة فى استئناف مباريات البطولة التى توقفت منذ مارس الماضي بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وواجه الزمالك كلا من سموحة وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف وبيراميدز وخسر بهدف ووادي دجلة وفاز بأربعة أهداف مقابل هدف وطنطا وفاز بهدفين مقابل هدف و طلائع الجيش وتعادلا بهدف لكل فريق في إطار استعداداته لاستئناف النشاط الرياضى الذى توقف قرابة الشهور الأربعة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالح خضوع أحمد سيد زيزو وطارق حامد، ومصطفى محمد لاعبو الفريق الأبيض لبعض الفحوصات الطبية لمعرفة موعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية.

أضاف أسامة أن الثلاثي شعروا بإجهاد عضلي خفيف خلال مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش، لذلك فضل الجهاز الطبي خروجهم للاطمئنان عليهم .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك يدخل معسكره الأخير ببرج العرب استعدادا لمواجهتى المصري والاتحاد فى الدوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا