الرياضة

ثنائي شالكه ينضم ليونيون برلين وهويسكا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ثنائي شالكه ينضم ليونيون برلين وهويسكا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادي شالكه الألماني اليوم السبت انتقال سيدريك تيوشيرت إلى يونيون برلين وبابلو إنسوا إلى هويسكا الإسباني.

وانضم تيوشيرت صاحب الـ23 عامًا، الذي كان يلعب بفريق هانوفر الذي يشارك في الدرجة الثانية على سبيل الإعارة، إلى يونيون برلين في صفقة لم يجر الكشف عن قيمتها.

أما إنسوا صاحب الـ26 عامًا، فسيلعب في بلاده ضمن صفوف هويسكا الصاعد للدرجة الأولى، والذي لعب له خلال الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة.

ولم يكن أي من اللاعبين يشارك مع شالكه بشكل منتظم، وقد لعب تيوشيرت 17 مباراة مع الفريق في حين شارك إنسوا في مباراة واحدة فقط.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ثنائي شالكه ينضم ليونيون برلين وهويسكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا