الرياضة

وائل جمعة: الأهلي بحاجة لمحترفين أفضل.. وفايلر يسير بخطى ثابتة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر وائل جمعة: الأهلي بحاجة لمحترفين أفضل.. وفايلر يسير بخطى ثابتة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشاد وائل جمعة، قلب دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالمدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، وقدرته الكبيرة على قيادة النادي خلال الموسم الجاري.

وقال جمعة في مداخلة هاتفية في قناة النادي الأهلي:  "فايلر يؤدي بشكل جيد ويسير بخطى ثابتة، وهو يدرك قيمة الأهلي جيداً حتى من قبل تعاقده مع الفريق، فهو يمتلك ثقل على المستوى الشخصي".

وتابع: "فايلر يمتلك علاقة جيدة مع اللاعبين، ولدية مرونة في التعامل مع اللاعبين، ويكافئ اللاعب المجتهد بمنحه الفرصة".

وأضاف: "فايلر يبحث عن الفوز بالبطولات وليس مجرد الفوز ببعض المباريات، والفارق بينهما كبير".

وواصل: "جماهير الأهلي لا تقبل سوى الفوز، والأهلي لديه مبداً القتال في أي مباراة لإسعاد الجماهير".

واستطرد: "الأهلي يحتاج لأن يكون المحترفين أفضل من ذلك، وأتمنى التوفيق في اختيارات اللاعبين، لمساعدة الفريق على الفوز بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية".

وأتم: "جوزيه هو المدرب التاريخي للقلعة الحمراء، وهو من صنع الإنجازات في جيلنا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وائل جمعة: الأهلي بحاجة لمحترفين أفضل.. وفايلر يسير بخطى ثابتة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا