الرياضة

ربيعة يكشف سبب كثرة إصاباته.. وينفي معاناته من إصابات مزمنة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ربيعة يكشف سبب كثرة إصاباته.. وينفي معاناته من إصابات مزمنة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأسباب المتعلقة بكثرة إصاباته مع القلعة الحمراء، منذ أن تم تصعيده للفريق الأول.

وتحدث ربيعة لبرنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة النادي الأهلي، حيث قال: "لا أعاني من وجود أي إصابات مزمنة، ولو كان هذا الأمر صحيحاً، لما تواجدت في الأهلي حتى الآن، أو الاحتراف في البرتغال".

وتابع:"كثرة الإصابات لدي تعود لمشاركاتي المتعددة مع فرق الناشئين، بالإضافة لبعض الأحمال التدريبية المكثفة، والتي تعرضت لها بشكل خاطئ".

وواصل: "حينما ذهبت للأهلي في سن الحادية عشرة، تم قبولي بفرق الناشئين، إلا أن والدي أخبر الكابتن بدر رجب بأني مقيد بنادي السكة الحديد، فتم رفضي خوفاً من حدوث أزمة بين النادينن، مثلما حدث مع محمد بركات".

واستطرد: "بدر رجب اتفق مع والدي أنه سيدعي رسوبي في الإمتحانات، وأن ذلك سيمنعني من التدريب لمدة عام، وظللت بدون كرة قدم لمدة عام، حتي تم رفع اسمي من سجلات نادي السكة الحديد".

وأتم: "بعد ذلك ذهب والدي لنادي السكة للتأكد من رفع اسمي، وهو ما حدث بالفعل، ثم عاد للنادي الأهلي وانضممت رسمياً للفريق".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ربيعة يكشف سبب كثرة إصاباته.. وينفي معاناته من إصابات مزمنة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا