الرياضة

لاكازيت مهاجم أرسنال: هدفنا التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لإنقاذ الموسم

قال ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال، إن فريقه لديه فرصة لإنقاذ موسمه عند مواجهة تشيلسي مساء اليوم، السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف "لاكازيت"، بحسب ما نشرته صحيفة "الديلي ميل"، إننا نشعر بالمسئولية لإنقاذ موسمنا، ذلك اللقب سيعني لنا وللجماهير الكثير، وأنهينا البريميرليج في مركز متواضع، وخسرنا أمام أولمبياكوس مبكرًا في الدوري الأوروبي، وبالتالي فقدنا بعض أهدافنا، وهذا سبب قولي إن التتويج باللقب سينقذ موسمنا.

وبسؤاله عن خسارة أرسنال لنهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي أمام تشيلسي، قال إنه ربما كانت تلك أسوأ ليلة بالنسبة إليّ، ولم يتحدث أحد، كانت رحلة طويلة من الصمت، فبعد خسارة نهائي، تجد صعوبة في التحدث مع الآخرين أو الضحك، بالطبع الكل كان محبطا.

وعلق على قلة أهدافه هذا الموسم، قائلا "ربما هذا أصعب موسم في مسيرتي، أعرف بأن الموسم المقبل سيكون مختلفا وأفضل بالنسبة لي".

وأكد لاكازيت، أن اللاعبين يتفهمون بصورة أكبر الآن ما يريده المدرب، ومع مرور الوقت، سيكون الأمر أسهل بالنسبة إلى الفريق.

وتابع "المستقبل سيكون أفضل للفريق، فالمدرب جاء لإعادة أرسنال لقمة الدوري ويرغب في الفوز بالألقاب، وأنا سعيد بمسيرتي، لعبت لليون وهو النادي المفضل لدي منذ الصغر، ولعبت لأرسنال فريقي الحلم في بريطانيا، أرغب في الفوز بالألقاب".

وأوضح لاكازيت، أن مستقبله مع أرسنال لا يرتبط باستمرار زميله أوباميانج، معلقا "لم أتحدث عن عقد جديد، أركز الآن على لعب المباريات وإنهاء الموسم، سنرى كيف سيكون الحال بعدها".

واختتم "لا يوجد ربط بين مستقبلي مع أوباميانج، الذي لديه الكثير من المناقشات مع النادي، ولا يمكن ربط مستقبلي مع شخص آخر". 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لاكازيت مهاجم أرسنال: هدفنا التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لإنقاذ الموسم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا