الرياضة

فايلر يواصل التعنت ضد وليد أزارو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فايلر يواصل التعنت ضد وليد أزارو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - واصل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، تعنته ضد المغربي وليدأزارو، مهاجم الفريق، العائد من الإعارة مع نادي الإتفاق السعودي.

وقرر فايلر عدم اشتراك اللاعب في التدربات الجماعية مع لاعبي الفريق، ليكتفي اللاعب بالتدريبات المنفردة فقط.

وأمر فايلر، توماس بينكيل، المعد البدني للفريق، بالإشراف على برنامج بدني لأزارو، بعيداً عن التدريبات الجماعية، وذلك في ظل رغبة فايلر بالاستغناء عنه.

وكان اللاعب قد دخل في أزمة مع نادي الإتفاق السعودي، بسبب وجود مستحقات مالية متأخرة له مع الفريق، خلال الفترة الماضية.

وقرر اللاعب تصعيد الأزمة مع نادي الإتفاق للإتحاد الدولي لكرة القدم، لا سيما بعد أن قام النادي السعودي بخصم 50% من مستحقاته في الشهور الثلاثة الأخيرة، بسبب أزمة فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فايلر يواصل التعنت ضد وليد أزارو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا