الرياضة

الظاهرة رونالدو: انتقلت إلى ميلان ردا على خيانة إنتر

كشف النجم البرازيلي رونالدو أسطورة إنتر ميلان وريال مدريد الملقب بـ "الظاهرة"، سر موافقته على الانضمام إلى صفوف إيه سي ميلان 2007.

كان انتقال رونالدو إلى صفوف إيه سي ميلان بمثابة صدمة كبيرة لعشاق إنتر، خاصة أن الظاهرة يعد أحد أساطير النادي، حيث لعب للنيتروزي في الفترة من 1997 حتى 2002 وحقق العديد من الإنجازات رفقة الأفاعي.

وقال رونالدو، في تصريحات لموقع كالتشيو ميركاتو: "خيانة إنتر؟ يبدو أنه الوقت المناسب لتوضيح الحقيقة، لقد انتظرت إنتر كثيرا من أجل الموافقة على عودتي مع الفريق، ولكن لم يكن مرحبا بي".

وأضاف: "شعرت بالخيانة بسبب رفض إدارة إنتر عودتي، وهو ما دفعني للموافقة على عرض ميلان، حيث كانت تجمعني علاقة رائعة بـ برلسكوني رئيس نادي ميلان ونائبه جالياني".

وتابع:" كنت مقتنعا بأن الانتقال إلى إيه سي ميلان هو القرار الصحيح، ولم أكن خائفا من اتخاذه".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الظاهرة رونالدو: انتقلت إلى ميلان ردا على خيانة إنتر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا