الرياضة

الدوري الإيطالي.. ميلان يستضيف كالياري في جولة الختام

يستضيف فريق إيه سي ميلان نظيره كالياري، اليوم السبت، في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى ميلان بقيادة نجمه السويدي إبراهيموفيتش لإنهاء الموسم بفوز معنوي على كالياري، بعد ضمان المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

في المقابل يطمح كالياري  في خطف الثلاث نقاط من الروسونيري أملا في إنهاء الموسم في منطقة وسط الجدول.

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد كالياري في المركز الـ 13 بـ 45 نقطة.

يذكر أن يوفنتوس حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه، قبل جولتين من انتهاء المسابقة.

ويلتقي اليوم ايضا ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الإيطالي بريشيا مع سامبدوريا، يوفنتوس مع روما، أتلانتا مع إنتر ميلان، ميلان مع كالياري، نابولي مع لاتسيو.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الدوري الإيطالي.. ميلان يستضيف كالياري في جولة الختام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا