الرياضة

مايكون جاهز لقيادة النصر في مواجهة الهلال بـ الدوري السعودي

وقالت صحيفة "الرياضية" أن الفحوصات الطبية التي أجراها البرازيلي مايكون مدافع فريق النصر أمس، الجمعة، أثبتت سلامته من فيروس كورونا المستجد، حيث خضع اللاعب لمسحة الوباء فور وصوله الرياض.

وكان البرازيلي قد غادر العاصمة السعودية الرياض، الأسبوع الماضي، متجها إلى تركيا للعودة إلى فريقه جالطة سراي بعد انتهاء إعارته مع العالمي، وقبل أن يتدخل عبد العزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، ويتجمل تكفله بقيمة تجديد عقد مايكون، ليعود المدافع مرة أخرى.

وكان الجهاز الفني، تواصل مع اللاعب للاستفسار عن حالته الفنية ليؤكد لهم مايكون عدم انقطاعه عن التدريبات طيلة الفترة الماضية، وتمتعه بمخزون لياقي جيد يسمح له بالمشاركة في مباراة الهلال المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مايكون جاهز لقيادة النصر في مواجهة الهلال بـ الدوري السعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا