الرياضة

فايلر يصدم نجم الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فايلر يصدم نجم الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي استقر على استبعاد المغربي وليد أزارو من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ورفض وليد أزارو مؤخرًا تجديد إعارته في صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الحالي بسبب خلافات على راتبه الشهري.

ومازال متبقي مبلغ 100 ألف دولار للنادي الأهلي لدى الاتفاق السعودي من استعارة وليد أزارو منذ يناير حتى يونيو الماضي.

واتخذ رينيه فايلر قرار بعدم مشاركة وليد أزارو في تدريبات الأهلي الجماعية عندما يعود من المغرب وسوف يتدرب بشكل فردي.

ومازال رينيه فايلر متمسك بقراره السابق حول عدم رغبته في تواجد وليد أزارو في تشكيل الأهلي في الموسم المقبل وأنه يفضل بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى جانب آخر، تتمسك لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح باستمرار وليد أزارو في صفوف القلعة الحمراء على الرغم من رفض فايلر وأنه هناك مفاوضات معه من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فايلر يصدم نجم الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا