الرياضة

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن نجم الفريق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ريال مدريد يقرر الاستغناء عن نجم الفريق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن توصله إلى اتفاق يقضي برحيل لاعبه داني جوميز إلى فريق ليفانتي.

ووجه ريال مدريد الشكر لجوميز، عبر الموقع الرسمي للنادي ، على الفترة التي قضاها مع الفريق، مشيدا بالاحترافية التي أبداها منذ أن انضم إلى أكاديمية النادي، متمنيا التوفيق للاعب في المرحلة المقبلة من مسيرته.

وكان جوميز انضم إلى أكاديمية ريال مدريد في عام 2011، قبل أن يلعب للفريق الثاني بالنادي الملكي منذ عام 2017 وحتى الآن، كما أنه سبق له اللعب لفريق تينريفي الإسباني على سبيل الإعارة.

وكان ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الأول برصيد 87 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريال مدريد يقرر الاستغناء عن نجم الفريق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا