الرياضة

فايلر يرفض ضم «نجم بيراميدز» في الميركاتو الصيفي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فايلر يرفض ضم «نجم بيراميدز» في الميركاتو الصيفي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تبحث إدارة النادي الأهلي، تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءا على رغبة المدرب السويسري رنيه فايلر.

فايلر يرفض ضم نجم نبيل دونجا

رفض المدرب السويسري رنيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع نبيل عماد «دونجا» لاعب وسط بيراميدز ومنتخب مصر، والاكتفاء بعودة أكرم توفيق، من إعارته لنادي الجونة.

من جانبه كشفت مصادر صحفية، أن المدرب السويسري فايلر يرى أن المستوى الذي قدمه أكرم توفيق مع نادي الجونة خلال فترة إعارته، يجعله يكتفي بعودته لدعم خط وسط الأهلي وعدم التعاقد مع أي لاعب آخر.

وقدم أكرم توفيق، مستويات مميزة مع الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، ومنتخب مصر الأولمبي، ليؤكد لاعب الوسط الشاب، أنه جديرا بالمشاركة أساسيا مع النادي الأهلي، في تشكيل فايلر خلال الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فايلر يرفض ضم «نجم بيراميدز» في الميركاتو الصيفي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا