الرياضة

جنش يحتفل بعيد ميلاد ابنته تمارا.. صور

حرص محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي الاحتفال اليوم بعيد ميلاد نجلته تمارا .

ويعد هذا هو العام الخامس لنجلة حارس مرمي نادي الزمالك واحتفل جنش بعيد ميلاد تمارا مع أسرته الصغيرة زوجته ونجله ونجلته .

وقام جنش بتهنئة نجلته ونشر صور عيد الميلاد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب " كل سنه وانتي طيبه ياحبيبى قلب بابا ياوش السعد والخير عليا ربنا يحفظك يااحلي تاتا في الدنيا".

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون دخول اللاعبين في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية اعتبارًا من اليوم السبت، وذلك حتى عودة بطولة الدوري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل.

 

من ناحية أخرى، اكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالمباريات الودية الخمس التي خاضها الفريق خلال معسكري برج العرب الأول والثاني حتى الآن استعدادًا لاستئناف المباريات الرسمية وأولها الدوري الممتاز الشهر المقبل

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جنش يحتفل بعيد ميلاد ابنته تمارا.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا