الرياضة

قبل عودته.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قبل عودته.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعود عجلة الدوري المصري الممتاز للدوران من جديد اعتباراً من 6 أغسطس الجاري، فترة توقف اضطرارية دامت للأكثر من ثلاث أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن المثرر أن تستأنف البطولة بمباراة الأهلي أمام نظيره إنبي على ملعب القاهرة، بينما سيواجه الزمالك فريق المصري البورسعيدي على ملعب الجيش ببرج العرب.

وستكون الجماهير المصرية على موعد مع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الثاني والعشرين من أغسطس الجاري.

ويعتلي النادى الأهلى صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى  برصيد 49 نقطة، يليه المقاولون العرب برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويأتي الزمالك فى المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز:-

1- الأهلي برصيد 49 نقطة

2- المقاولون برصيد 33 نقطة

3- بيراميدز برصيد 32 نقطة

 4- الزمالك برصيد 31 نقطة

5- الاتحاد السكندري برصيد 27 نقطة

6- سموحة برصيد 25 نقطة

7- إنبي برصيد 25 نقطة

8- الإنتاج الحربي برصيد 23 نقطة

9- الإسماعيلي برصيد 22 نقطة

10- المصري برصيد 20 نقطة

11- الجونة برصيد 20 نقطة

12- حرس الحدود برصيد 19 نقطة

13- أسوان برصيد 18 نقطة

14- طلائع الجيش برصيد 17 نقطة

15- طنطا برصيد 16 نقطة

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قبل عودته.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا