الرياضة

الخطيب يتسبب في فشل صفقة موليكا.. تعرف على التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الخطيب يتسبب في فشل صفقة موليكا.. تعرف على التفاصيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

يحاول مسئولو النادي الأهلي الحصول على خدمات جاكسون موليكا هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدير ملف التعاقد مع موليكا، رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بسياسته الخاصة، وهو ما جعل البعض يقلق من ذلك.

وأشارت تقارير صحفية أن هناك تحفظات كبيرة داخل القلعة الحمراء على طريقة الخطيب في إدارته للمفاوضات مع نادي مازيمبي.

جاء ذلك بسبب البطء الشديد في اتخاذ القرارات الأمر الذي قد يعرض صفقة التعاقد مع موليكا للفشل.

ودخلت عدة أندية أوروبية وأخرى من شمال إفريقيا في صراع التعاقد مع موليكا بجانب الأهلي، ويأتي عرض الاهلي هو الأكبر بين هذه العروض، ولكن عدم سفر أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، لإتمام التفاوض، بالإضافة إلى عدم حسم موقف اللاعبين الأجانب بالفريق قد يؤدي إلى ضياع الصفقة.

جدير بالذكر أن الأهلي لديه 5 أجانب، ولكن تتجه النية للموافقة على أي عرض لإعارة المغربي وليد أزارو، والأنجولي جيرالدو، لإفساح المجال للتعاقد مع موليكا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الخطيب يتسبب في فشل صفقة موليكا.. تعرف على التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا