الرياضة

خطر جديد يهدد حلم ريال مدريد ويمنعه من التعاقد مع هذا اللاعب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خطر جديد يهدد حلم ريال مدريد ويمنعه من التعاقد مع هذا اللاعب في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، عن مأزق كبير يواجه ريال مدريد ويهدد حلمه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية لموسم2021.

ويرتبط كيليان مبابي، صاحب ال21 عامًا، بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2022.

 وعلى الجانب الآخر سيبدأ ريال مدريد مفاوضات ضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة، حتي يصبح فريقه مضطرًا لبيعه حتى لا يخسره مجانًا في الموسم التالي.

ووفقاً لما ورد لموقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، أن برنارد أرنو، المصنف كثالث أغنى رجل في العالم، يتطلع للدخول في عالم كرة القدم من خلال شراء نادي ميلان.

وحال شراء ميلان، سيسعى للتوقيع مع مبابي وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، على الرغم من أن يفضل مبابي تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خطر جديد يهدد حلم ريال مدريد ويمنعه من التعاقد مع هذا اللاعب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا