الرياضة

مدرب العربي القطري يكشف عن أسباب الهزيمة أمام الغرافة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مدرب العربي القطري يكشف عن أسباب الهزيمة أمام الغرافة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد هيمير هالجريمسون المدير الفني لفريق العربي، أن ناديه عازم على استعادة توازنه في دوري نجوم قطر لكرة القدم، حينما يواجه الريان غدا السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وكان العربي تعرض للخسارة في المرحلة الماضية أمام الغرافة صفر /1، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الخامس، وتزداد صعوبة فرصه في احتلال أحد المراكز الأربع الأولى في الترتيب.

وقال هالجريمسون -في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي لدوري نجوم قطر، اليوم الجمعة: إن الخسارة أمام الغرافة كانت صعبة وقلصت حظوظ الفريق في التأهل للمربع الذهبي.

وأضاف: "سنحاول استغلال كل فرصنا في الأربع مباريات المتبقية، وسنرى ما سيحدث في النهاية، ولكن من الصعب تخطي الغرافة في جدول الترتيب الحالي".

من جانبه أكد حمدي الحرباوي لاعب العربي أن منافس فريقه الريان سيخوض المباراة المقبلة بكل جدية، خاصة مع وجود فارق نقطتين فقط بينه وبين المتصدر الدحيل.

وعن تأثر العربي بغيابه عن المباراة الماضية أمام الغرافة قال: "الفريق بحاجة الى كل لاعب خاصة في اللقاء الماضي أمام الغرافة، ولكني جاهز للقاء الريان، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير"

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مدرب العربي القطري يكشف عن أسباب الهزيمة أمام الغرافة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا