الرياضة

أحمد السيد: كنت الفتى المدلل لـ جوزيه.. ولم أخض فى النادي عقب رحيلي احتراما لمبادئه

قال أحمد السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه عند رحيله عن النادي بسبب حسام البدري المدير الفني للفريق آنذاك، لم يتحث او يخوض فى النادي احتراما لتقاليد القلعة الحمراء.

وأضاف السيد فى تصريحاته لقناة أون تايم سبورت: "عندما رحلت عن الأهلي لم أتحدث عن النادي بأي شر، لأنه أعطى لي الكثير وصنع اسمي وشهرتي، واستفدت منه ماديًا وإعلاميًا".

وأوضح: "تعلمت من جوزيه الكثير وكنت فتاه المدلل، وكان يقول عني إنني مريح وأنفذ ما يريده، وكان يرى أنني مظلوم إعلاميًا فكان يتعامل معي نفسيًا بشكل جيد".

واختتم: "فترتى مع مانويل جوزيه في الولاية الثانية، أفضل فترة لي في حياتي، وحققت 26 بطولة خلال مشواري".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد السيد: كنت الفتى المدلل لـ جوزيه.. ولم أخض فى النادي عقب رحيلي احتراما لمبادئه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا