الرياضة

في مقدمتهم ميلان.. فرق لم تخسر بعد الكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في مقدمتهم ميلان.. فرق لم تخسر بعد الكورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يُسدل الستار الأحد المقبل، على المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإيطالي، بعد أن حسم يوفنتوس البطولة رسمياً لصالحه، منذ عدة أيام.

وسيصبح الدوري الإيطالي، آخر البطولات الخمس الكبرى هذا الموسم، والتي انتهت بعد أزمة كورونا، بعد انتهاء الدوري الإسباني والإنجليزي والألماني، وإلغاء الدوري الفرنسي.

وظهرت عدة أندية بمستوى رائع بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، حيث حافظت على سجلها خالي من الهزائم في بطولات الدوري.

وعلى صعيد بطولة الدوري الإيطالي، حافظ ميلان على سجله خالياً من الخسائر، بالتعادل في مباراتين والفوز في 9 مباريات.

الأمر ذاته تكرر مع أتالانتا، ولكن بالتعادل في 3 مباريات والفوز في 8.

وضمن الدوري الإسباني، تألق ريال مدريد بعد الكورونا، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، وتمكن بفضل هذا من حسم لقب الليجا.

وتكرر الأمر مع الجار أتليتيكو مدريد، الذي فاز في 7 مباريات وتعادل في 4.

وفي الدوري الألماني، كان النادي البافاري هو الفريق الوحيد الذي لم يهدر أي نقطة بعد الكورونا، حيث فاز في 9 مباريات في البوندسليجا من أصل 9 لقاءات متاحة.

وحافظ مانشستر يونايتد على سجله خالياً من الهزائم بعد كارثة كورونا في الدوري الإنجليزي، حيث خاض 9 مباريات، فاز في 6 وتعادل في 3 مباريات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في مقدمتهم ميلان.. فرق لم تخسر بعد الكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا