الرياضة

عاجل.. الزمالك يقترب من كبرى صفقاته الصيفية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. الزمالك يقترب من كبرى صفقاته الصيفية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز، الموافقة المبدئية علي رحيل نبيل عماد دونجا لاعب الفريق لنادي الزمالك، وذلك بعد إصرار اللاعب على الانتقال للأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية إلى أن دونحا قد أبلغ زملائه في الزمالك على موافقه ناديه على انتقاله للقلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد، وأن المتبقي هو الاتفاق على المقابل المادي بين الفريقين.

ووقع  دونجا خلال الأيام الماضية على عقود انضمامه للزمالك ، قبل أن تبدا مرحلة التفاوض بين إدارة الناديين.

وشهد الموسمين الحالي والماضي  تألق بشكل لافت للنظر للاعب في قيادة خط وسط بيراميدز مما أهله للانضمام للمنتخب وتمسك الزمالك بالتعاقد معه ليكون بديل لطارق حامد. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. الزمالك يقترب من كبرى صفقاته الصيفية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا