الرياضة

فايلر يصدم أزارو ويرفض عودته لتدريبات الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فايلر يصدم أزارو ويرفض عودته لتدريبات الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعدم عودته للتدريبات الجماعية، وذلك بفرمان موجود من قبل السويسري.

وكان أزارو قد رفض تمديد إعارته في صفوف فريق الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري بسبب خلافات على راتبه الشهري.

ويتبقى 100 ألف دولار للنادي الأهلي لدى الفريق السعودي من استعارة وليد أزارو منذ يناير حتى يونيو الماضي.

وينوي فايلر عدم مشاركة  أزارو في المران الجماعية، بعد عود من المغرب وسوف يتدرب بصورة منفردة.

ومازال يتمسك السويسري رينيه فايلر بعدم رغبته باستمرار وليد أزارو مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل ويفضل بيعه هذا الصيف.

والجدير بالذكر أن تمسكت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح باستمرار وليد أزارو مع الفريق رغم رفض فايلر وهناك مفاوضات معه من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فايلر يصدم أزارو ويرفض عودته لتدريبات الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا