الرياضة

رامي ربيعة: لا أحب اللاعب الموظف.. وتسرعت في إنهاء احترافي الأوروبي

قال رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه تسرع في إنهاء تجربته الاحترافية بعد عام من انتقاله لسبورتنج لشبونة مؤكدا أنه كان عليه أن يتحلى بالصبر.

وقال ربيعة عبر قناة النادي الأهلي: "ندمت على نهاية مشواري الاحترافي سريعا لكنني لم أندم على العودة للأهلي، لم أكن أرغب في أن أصبح موظفا في سبورتنج لشبونة كنت أريد اللعب وأبلغت وكيل أعمالي البرتغالي في ذلك الوقت إنني على استعدادا للذهاب لناد أقل للعب".

وأكمل "فوجئت أن ذلك الوكيل لم يفعل أي شيء عكس وعوده لي بأنه يبحث عن عرض لي ثم جاء الأهلي وطلب عودتي وعدت".

وأتم "انتقلت لسبورتنج لشبونة للعب في الفريق الأول ووجدت نفسي بالفريق الرديف وذلك الأمر كان صعبا".

وأوضح "كنت أريد إكمال مسيرتي في أوروبا وقراري بإنهاء تلك التجربة كان خاطئا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رامي ربيعة: لا أحب اللاعب الموظف.. وتسرعت في إنهاء احترافي الأوروبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا