الرياضة

رامي ربيعة يسرد كواليس تصعيده للفريق الأول بالأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رامي ربيعة يسرد كواليس تصعيده للفريق الأول بالأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس تصعيده للفريق الأول بالنادي الأحمر.

ربيعة قال في تصريحات تلفزيوينة عبر قناة الأهلي :"تم إبلاغي من قبل الكابتن سمير كمونة بأنه تم تصعيدي للفريق الأول ولم أصدق".

وأضاف :"محمد بركات أول من استقبلني في الفريق الأول وقال لي "إيه يا ابني اللي جابك هنا.. خليك مع الناشئين تحت".

وتابع :"راقبت اللاعبين الكبار لكي أتعلم منهم ما يقومون بفعله، ومعتز إينو وحسام عاشور كانا الأقرب لي ويقدمان النصائح لي".

وأتم :"أي لاعب ناشيء ينتظر فرصة تصعيده للفريق الأول خاصة وأن اللعب مع الفريق الأول مختلف تمامًا عن قطاع الناشئين".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رامي ربيعة يسرد كواليس تصعيده للفريق الأول بالأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا