الرياضة

ليس أودينيزي الإيطالي.. فريق أوروبي عريق يدرس ضم رمضان صبحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ليس أودينيزي الإيطالي.. فريق أوروبي عريق يدرس ضم رمضان صبحي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

دخل مسئولو نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، في مفاوضات قوية مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي، بشأن التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق.

 

مصير رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي

 

واستفسر مسئولو نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، من إدارة هيدرسفيلد، عن سعر رمضان صبحي نجم هجوم الفريق الإنجليزي، المعار للأهلي حتى نهاية الموسم،  تمهيداً لضمه بداية من الموسم المقبل.

 

من جانبه أعلن مسؤولي هيدرسفيلد الإنجليزي، أنه يستعد لبيع اللاعب بشكل نهائي مستبعداً فكرة اعارته من جديد خاصة أن عقده مع الفريق متبقي فيه موسمين فقط.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي تقدم، بعرض قيمته 2 ونصف مليون إسترليني لشراء رمضان صبحي وهو العرض الأعلى ماديًا حتى هذه اللحظة.

 

وتنتهى إعارة رمضان صبحي للأهلى نهاية الموسم الجارى على أن يعود بعدها لصفوف ناديه الأصلي هيدرسيفيلد الإنجليزي.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ليس أودينيزي الإيطالي.. فريق أوروبي عريق يدرس ضم رمضان صبحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا