الارشيف / الرياضة

بيراميدز يُعلن عن تشكيله لمواجهة المقاصة وديًا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيراميدز يُعلن عن تشكيله لمواجهة المقاصة وديًا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله الذي يخوض به مباراة مصر المقاصة الودية مساء اليوم، بملعب الدفاع الجوي في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وجاء التشيكل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: محمد حمدي - عبد الله بكري - ولفريد كانون - رجب بكار 

خط الوسط: محمد فتحي - عمر العيوني - رجب بكار - محمد عطوة - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: محمد سليم 

ومن المقرر أن يخوض المدرب الكرواتي مباراة المقاصة بأكثر من تشكيل لتجربة جميع اللاعبين في أولى المباريات الودية في فترة الإعداد والتي يليها مواجهة الزمالك والمصري يومي ٢٣ و٢٦ يوليو الجاري ببرج العرب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيراميدز يُعلن عن تشكيله لمواجهة المقاصة وديًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا