الارشيف / الرياضة

الرجاء البيضاوي: ما يهمنا هو تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الرجاء البيضاوي: ما يهمنا هو تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي بإسم فريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن موقف الفريق المغربي، من اعتذار الكاميرون لاستضافة المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوقفت مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

وكانت الكاميرون قد قدمت اعتذار رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لعدم قدرتها على استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعيد وهبي في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس":" نعلم جيدًا رغبة الاتحاد المصري لكرة القدم في استضافة المباريات المتبقية للبطولة، ولكن ننتظر قرار الاتحاد الأفريقي لكي ندلي برأينا".

وتابع:" ما يهمنا هو تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وحتى الآن لم يتم اخبارنا من قبل الكاف باستضافة أي بلد للمباريات".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الرجاء البيضاوي: ما يهمنا هو تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا