الارشيف / الرياضة

لضم محمد شريف.. وفد الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة للتفاوض مع الأهلي

وصل منذ ساعات قليلة وفد من نادي الاتفاق السعودي إلى القاهرة، للتفاوض مع إدارة النادي الأهلي، حول ضم محمد شريف لاعب الفريق المعار إلى إنبي.

وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن وفدا من نادي الاتفاق وصل إلى القاهرة، للتفاوض مع النادي الأهلي حول ضم محمد شريف، خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن رغبة نادي الاتفاق في ضم محمد شريف، جاءت بعد اقتراب المغرب وليد أزارو مهاجم الفريق المعار من الأهلي من الرحيل، والعودة إلى القلعة الحمراء مجددا.

ويحتل محمد شريف وصافة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 9 أهداف، خلف عبدالله السعيد نجم بيراميدز متصدر الترتيب بـ 13 هدفا.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ محمد شريف 400 ألف جنيه إسترليني، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لضم محمد شريف.. وفد الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة للتفاوض مع الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا