الارشيف / الرياضة

شطة عن أزمة نادي القرن: كل الاحترام والتقدير للزمالك وجماهيره وجمعيته العمومية

قال شطة عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.. أنفى تماما ما جاء فى التصريح المنسوب إلي ولم أتحدث فى هذا الشأن بأزمة نادى القرن على الإطلاق فى الوقت الراهن.

أضاف.. لم يصدر منى تصريح هاجمت خلاله نادى الزمالك لأني أكن كل التقدير والاحترام للقلعة البيضاء والجماهير المؤازرة للزمالك والجمعية العمومية.

شدد على أن بعض المغرضين الذين يريدون إشعال الفتنة بين قطبي الكرة المصرية يرغبون فى الزج باسمي فى أي تصريحات ضد نادى الزمالك مطالبا بمراعاة عدم إثارة الأمور بين الجماهير.

وقال شطة أيضا .. أرجو أن يكون الاحترام متبادلا بين جماهير الناديين الأهلي والزمالك لكون ذلك يصب فى صالح الكرة المصرية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شطة عن أزمة نادي القرن: كل الاحترام والتقدير للزمالك وجماهيره وجمعيته العمومية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا