الارشيف / الرياضة

خلال ساعات.. اتجاه في اتحاد الكرة لإلغاء دوري القسمين الثالث والرابع

تتجه النية لدى اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إلى إلغاء دوري القسمين الثالث والرابع، والإعلان عن ذلك خلال الساعات المقبلة. 

كانت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت العديد من الاجتماعات مع مسؤولي أندية القسم الثالث من اجل مناقشة مصير المسابقة المحلية فضلا عن تعديلات لائحة النظام الاساسي للجبلاية. 

ويرغب مسؤولو الجبلاية في إلغاء دوريات القسم الثالث والرابع مع تصعيد أوائل المجموعات من القسم الرابع إلى الثالث ومن القسم الثالث إلى القسم الثاني.  

وتأتي رغبة مسؤولي اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني فى الغاء دوريات القسم الثالث والرابع نظرا للتكلفة المالية العالية الخاصة بإجراء مسحات فيروس كورونا على لاعبي المظاليم.

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني قيد انتظار موافقة الجهات الأمنية على الإعلان عن مواعيد جدول الدوري الممتاز عن شهر أغسطس والملاعب، المقرر أن تستضيف البطولة بعد عودتها يوم ٦ أغسطس المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خلال ساعات.. اتجاه في اتحاد الكرة لإلغاء دوري القسمين الثالث والرابع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا