الارشيف / الرياضة

رئيس الترسانة يفجرها: الأهلي يقترب من ضم أحد لاعبينا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رئيس الترسانة يفجرها: الأهلي يقترب من ضم أحد لاعبينا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف طارق سعيد، رئيس نادي الترسانة، عن حقيقة دخول ناديي الأهلي والزمالك في مفاوضات مع لاعبي فريق الشواكيش. 

وأكد طارق سعيد في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: "الأهلي والزمالك بفاوضونا ونمتلك أكثر من لاعب جيد بالفريق مثل زمان".

وأوضح: "الأهلي يقترب من التعاقد مع أحد لاعبي الترسانة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وأرفض الكشف عن الاسم بسبب اقتراب الصفقة من الانتقال للأهلي".

وقال طارق سعيد، رئيس نادي الترسانة، إن نادي الزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن.

وأكد طارق سعيد في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: "الموضوع واخد أكبر من حجمه والزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن وينتظر رد الاتحاد الإفريقي ولكن لماذا كل هذا الصراع".

وتابع: "السوشيال ميديا السبب وراء الاحتقان بين جماهير الأهلي والزمالك وأطالب بغلقها نهائيا".

وفي سياق آخر، أشار: "أندية الدرجة الثانية ترفض تطبيق الهبوط في هذا الموسم ونرفض هبوط 5 أندية من كل مجموعة بدوري الدرجة الثانية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس الترسانة يفجرها: الأهلي يقترب من ضم أحد لاعبينا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا