الارشيف / الرياضة

رئيس الجبلاية السابق: شكوى الزمالك فى الفيفا عن أزمة نادى القرن دون جدوى

كشف عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة السابق، أن شكوى نادى الزمالك بشأن أزمة نادي القرن فى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ليس لها جدوى.
كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كلف المهندس هانى زادة عضو المجلس ومحمد بيومي خبير اللوائح الرياضية بمتابعة ملف شكوى أزمة نادى القرن فى الفيفا.

 

وقال رئيس الجبلاية السابق: "قلت وأكرر، مثل هذه الألقاب لا يمنحها أحدا لنفسه وإنما تمنحها الهيئة (الاتحاد) المختصة.. وقد منحها الاتحاد الأفريقى للأهلى وفق أسس ومعايير معلنة".

وأضاف: "علما بأن الشكوى للفيفا فى هذا الشأن غير ذات جدوى، لأن الاتحاد الدولى لن ينظر فيها وسوف يحيلها إلى جهة الاختصاص أى الاتحاد الأفريقى".

 

يذكر أن نادى الزمالك حدد يوم 9 يوليو من كل عام للاحتفال بنادى القرن فيما ارسل النادى الأهلي إنذارا على يد محضر لإزالة يافطة نادى القرن من على أسوار القلعة البيضاء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس الجبلاية السابق: شكوى الزمالك فى الفيفا عن أزمة نادى القرن دون جدوى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا