الارشيف / الرياضة

الزمالك يصل برج العرب للدخول فى معسكر مغلق لمدة 15 يوما

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مقر إقامته ببرج العرب عبر حافلتين أقلتا لاعبى الفريق الأبيض للدخول فى معسكر مغلق لمدة 15 يوما.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمباراة الرجاء البيضاوى المغربى فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا المقرر لها سبتمبر المقبل بالكاميرون.

كما أعلنت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة عن استئناف مسابقة الدوري فى السادس من أغسطس المقبل بعد التوقف قرابة الـ 120 يوما.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم، الخميس، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، وذلك بمقر النادي.

وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خاضت مجموعة التدريب في الثامنة والنصف والأخرى في التاسعة والنصف.

وضمت المجموعة الأولى كلا من محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وإسلام جابر وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد حسن ومحمد عبدالسلام وأحمد عيد.

فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وطارق حامد وشيكابالا ومحمد عنتر وعمر السعيد.

وخاضت كل مجموعة تدريبات قياسات بدنية وتأهيلية لقياس عملية التحمل البدني.

كما خاضت المجموعتان بعض تدريبات الرشاقة والمرونة، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وأمير عبد العزيز، المدرب العام، وأحمد عبد الرؤوف، المدرب المساعد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك يصل برج العرب للدخول فى معسكر مغلق لمدة 15 يوما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا