الارشيف / الرياضة

عاجل - الزمالك يُعلن إصابة نجم الفريق بفيروس كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل - الزمالك يُعلن إصابة نجم الفريق بفيروس كورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادي الزمالك، إصابة لاعب الفريق كريم بامبو، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعد إيجابية المسحة الطبية التي أجراها اللاعب مؤخرًا.

وقال أمير مراضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أن بامبو تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح مرتضى  في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، أن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها بامبو جاءت إيجابية  وذلك بعد عدة أيام سيخضع اللاعب لمسحة طبية أخرى».

وكان الزمالك قد أجرى المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا مساء أمس، الثلاثاء، استعدادًا للدخول في معكسر مغلق تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل - الزمالك يُعلن إصابة نجم الفريق بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا