الارشيف / الرياضة

الكشف عن أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكشف عن أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادى بيراميدز عن التعاقد مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بعدما لم يتوصل القلعة الحمراء لإتفاق مع اللاعب لتجديد تعاقده .

وكشف الإعلامي إسلام صادق، أن أحمد فتحي يرفض الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما تدخل وسطاء من أجل اقناعه بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "أحمد فتحي يرفض الجلوس احتياطيا مع النادي الأهلي ويرغب فى المشاركة أساسيا وهذا ما تم وعده من جانب بيراميدز، بالإضافة أنه مقتنع بأن فايلر لا يرغب فى تواجده".

 

وأضاف: "أحمد فتحي يرفض الاستمرار ايضا مع الأهلي بسبب حصوله على مقدم عقد من بيراميدز وتوقيعه على العقد".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا