الارشيف / الرياضة

محمد صلاح بعد هدفى برايتون: سأبحث عن تسجيل هاتريك بالمباراة القادمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد صلاح بعد هدفى برايتون: سأبحث عن تسجيل هاتريك بالمباراة القادمة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول على فوز فريقه أمام برايتون ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " والتي شهدت تألق اللاعب وتسجيل هدفين وصناعة هدف.

وقال صلاح فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:" أخذ كل مباراة على حدا، لم أنجح في تسجيل هاتريك بهذه المباراة، سأبحث عن تسجيل هاتريك آخر في المباراة القادمة".

وأضاف نجم ليفربول:" أظن أنني أقوم بعمل جيد من مركزي في الملعب اشكر روبيرتسون على الاسيست أخيرا فعلها وصنع لي هدف".

يذكر أن نادي ليفربول قد حقق فوزا على حساب نظيره نادي برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد صلاح بعد هدفى برايتون: سأبحث عن تسجيل هاتريك بالمباراة القادمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا