الارشيف / الرياضة

نجم الزمالك يجدد تعاقده مع الفريق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الزمالك يجدد تعاقده مع الفريق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف ميدو حزين مدير أعمال محمد عبد الغني مدافع الزمالك، عن تجديدعبدالغني لفريقه على بياض، في جلسة جمعته بمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وقال حزين عبر برنامج جمهور الثالثة بقناة أون تايم سبورتس 2، إن عبد الغني وقع على بياض، موضحًا أن اللاعب اتفق على كافة التفاصيل، وسيعلن الزمالك تجديده بشكل رسمي،مشيرا الي ان الأبيض  لم يحسم بعد مصير محمد عنتر جناح الفريق، كما أن أحمد رفعت المعار للاتحاد السكندري سيعود للأبيض بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف: أحمد حمودي لاعب بيراميدز مستمر مع ناديه في الموسم الجديد وسيتم قيده بالقائمة، كما أعلن امتلاك عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، عدة عروض لكنه ينتظر لنهاية الموسم.

وأختتم: حسام حسن مهاجم سموحة يملك بالفعل عرضًا إماراتيًا، لكن المفاوضات لم تصل لمرحلة الجدية، كما أن مفاوضات الأهلي والزمالك ما زالت شفوية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الزمالك يجدد تعاقده مع الفريق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا