الارشيف / الرياضة

مصر المقاصة يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مصر المقاصة يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أجرى لاعبي فريق الكرة بنادي مصر المقاصة اليوم المسحة الطبية الثالثة الخاصة بالكشف المبكر عن الإصابة بفيروس كورونا، وذلك تمهيدا لعودة منافسات الدوري.

وحضر جميع لاعبي المقاصة عملية أخذ المسحات التي تمت في الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، تحت إشراف اللجنة الطبية التابعة لاتحاد الكرة.

وشمل أخذ المسحات كذلك أعضاء الجهاز الفني لفريق المقاصة بقيادة إيهاب جلال، وجميع أفراد الجهازين الطبي والإداري للفريق.

وكانت نتائج المسحتين الأولى والثانية اللتين خضع لهما الفريق في وقت سابق قد جاءت جميعها سلبية.

وفي سياق آخر استأنف فريق المقاصة تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس.

وفي بداية المران عقد إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة جلسة سريعة مع اللاعبين حثهم خلالها على التركيز في التدريبات، ومواصلة العمل بجدية للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية استعدادا لاستكمال منافسات الدوري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصر المقاصة يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا