الارشيف / الرياضة

تعرف على تقييم تريزيجيه فى مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على تقييم تريزيجيه فى مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

نشرت شبكة هوسكورد العالمية للإحصاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تقييم لاعبي نادي ليفربول و استون فيلا بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آنفيلد الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج ".

 

وانتهت المباراة بفوز نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح بنتيجة هدفين مقابل لاشئ على حساب نظيره نادي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي و محمود حسن تريزيجه.

 

وحصل لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجه على تقييم 6.5 فى المباراة بينما ظل ظهير أيمن منتخبنا الوطني أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء ولم يشارك فى المباراة.

 

وبهذه النتيجة يبقي نادي استون فيلا فى المركز قبل الأخير بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " برصيد 28 نقطة بعد مرور 34 جولة من عمر البطولة الإنجليزية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على تقييم تريزيجيه فى مباراة ليفربول ضد أستون فيلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا