الارشيف / الرياضة

بيب جوارديولا: أتمني أن ينجو مانشستر سيتي من قرار الإيقاف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيب جوارديولا: أتمني أن ينجو مانشستر سيتي من قرار الإيقاف في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبدى المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا ثقته بأن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي سيتجنب عقوبة حرمانه من المشاركة في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) لموسمين.

 وأشارت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" إلى أنها ستصدر حكمها في القضية، خلال الأسبوع الذي يبدأ الاثنين 13 يوليو.

وقال غوارديولا: "نحن مستعدون، لدي ثقة كبيرة بأنه سيسمح لنا بالمشاركة في دوري الأبطال، لأننا نريد أن نكون على أرض الملعب خلال هذين العامين".

وتابع: "في 13 يوليو سنعرف القرار، وآمل في أن يكون لصالح النادي، لكل العاملين فيه، اللاعبين، الجهاز الفني... لمحاولة الاستمرار في النمو كناد في الأعوام المقبلة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيب جوارديولا: أتمني أن ينجو مانشستر سيتي من قرار الإيقاف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا