الارشيف / الرياضة

لامبارد: يجب على تشيلسي أن يتحمل ضغط المباريات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لامبارد: يجب على تشيلسي أن يتحمل ضغط المباريات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن لاعبيه ينبغي عليهم أن يكونوا مستعدين لخوض مباريات الدوري الإنجليزي بشكل مستمر مشيرا إلى أن الفريق يجب أن يتحمل ضغط المباريات.

قال لامبارد للصحافيين: "كل مباراة سنخوضها تحت الضغط الآن، لعبنا مباراة وست هام تحت الضغط، لأننا كنا ندرك إمكانية التقدم للمركز الثالث، هذا نوع مختلف من الضغط لكن يبقى الأمر كما هو، والآن ينصب تركيزنا على المباراة التالية".

وأضاف: "لا يمكن أن نهتم بشكل مبالغ فيه بما يفعله كل طرف آخر في الوقت الحالي، ونجحنا في هذه الليلة، بدأنا بقوة وواصلنا التقدم بفضل التفاصيل الصغيرة في الجانبين الدفاعي والهجومي".

وقال لامبارد الذي يملك فريقه 57 نقطة من 33 مباراة عن مانشستر يونايتد: "فريق جيد جداً، تقدمنا عليه بفارق نقطتين يجعلنا نشعر بسعادة".

واختتم: "ندرك أننا سنتنافس حتى النهاية بسبب مسيرة هذا الفريق، لذا نحترم يونايتد وكل الفرق المنافسة القريبة، في الوقت ذاته يجب أن ينصب تركيزنا على أنفسنا، ومحاولة الاستمرار في تحقيق النتائج، هذا الشيء الأهم بالنسبة لنا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لامبارد: يجب على تشيلسي أن يتحمل ضغط المباريات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا