الارشيف / الرياضة

تطورات جديدة بشأن مستقبل أزارو مع الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تطورات جديدة بشأن مستقبل أزارو مع الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب المغربي وليد أزارو مع النادي الأهلي في الموسم الجديد.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء سوف يعقد جلسة معه من أجل حسم بعض الأمور الخاصة بالفريق.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات حسب الموقع الرسمي للنادي، إن تلك الجلسة ستحسم العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة خلال الفترة المقبلة، وأيضاً موقف اللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة.

ويلعب وليد أزارو حاليا مع نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد عدم رغبة المدرب السويسري في تواجده فيما تبقى من الموسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تطورات جديدة بشأن مستقبل أزارو مع الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا