الارشيف / الرياضة

المقاولون العرب: النحاس رفض عروضا بـ3 أضعاف راتبه .. فيديو

أكد محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بالمقاولون العرب، أن عماد النحاس المدير الفني للفريق متمسك بالبقاء. 

وقال محمد خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة دوت الخليج : "عماد النحاس متمسك بالبقاء في المقاولون العرب وكلمته معانا هي الاستمرار بالتعاقد".

وأضاف: "النحاس تلقى عروض من أندية الدوري بثلاث أضعاف ما يتقاضاه معنا ولكنه تمسك بالبقاء"

ورحب نادي المقاولون العرب بقرار اتحاد الكرة المصري باستئناف الدوري يوم 8 أغسطس المقبل، مشيرا ألى أنه قرار جديد سيفيد الفريق فى عودة المنافسة على اللقب مع الأهلي والزمالك وضمان المشاركة الأفريقية الموسم المقبل حال إنهاء المسابقة فى المربع الذهبي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المقاولون العرب: النحاس رفض عروضا بـ3 أضعاف راتبه .. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا